خلاصة المواضيع

‏مدونة ايجى ميوزك's Facebook Wall‏

القران الكريم

مدونة ايجى ميوزك

اهلا وشهلا بكم نتمنى لكم قضاء وقت ممتع معنا
المدونة تحتاج اليكم
احتاج الى مشرفين ومدراء

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

احصائيات المدونة

mohndegymuzic. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

المتابعون

Featured Posts

  بالصور .. تهييس الفيس بوك علي نواب البرلمان

قام مجموعة من شباب الفيس بوك بنشر مجموعة من الصور الكاريكاتيرية التي عكست الأجواء التي أحاطت باجتماع مجلس الشعب في يوم الأول، وبرغم أن بعض الصور التي نشرت كانت ساخرة، إلا أن هناك صوراً أخرى أوضحت مدى المفارقات التي حدثت في الساحة السياسية في مصر خلال الفترة السابقة..
صورة تجمع بين لقطتين للنائب عصام العريان-مسئول المكتب السياسي لجماعة الإخوان المسلمين و نائب رئيس حزب الحرية والعدالة- الأولى كانت في أثناء ترحيله خلال اعتقاله وفي يده الكلابشات ، والثانية في أثناء دخوله اليوم لمقر مجلس الشعب وفي استقباله مجموعة من كبار رجال وزارة الداخلية، وهي الصورة التي نالت على العديد من التعليقات التي تقول أن لكل لكل عصر رجاله.
 
 

أما الصورة الثانية فكانت للرئيس السابق حسني مبارك في أثناء إلقاء خطابه في مجلس الشعب بصحبة كلا من الدكتور فتحي سرور وصفوت الشريف، وأخرى لنفس الشخصيات وهم داخل الزنزانة، بينما في المقابل لها صورة لمجموعة من كوادر الإخوان وهم في الزنزانة وأخرى لهم وهم يعتلون منصة مجلس الشعب، وقد تم تصميم الصورة على هيئة لعبة السلم والثعبان.
 
 

الصورة الأكثر انتشار بين شباب الفيس بوك كانت للنائب عمرو حمزاوي في أثناء ترديده للقسم اليوم ، وقد قام مصمم الصورة بأخذ جملة لحمزاوي قال فيها "سنعمل جميعا يدا بيد.. الدين لله والوطن للجميع" بينما أختار جملا للنواب من حوله حسب انطباعات وجوههم ، فكتب على لسان محمد أبو حامد "أبقى قابلني" ولآخر "لا يا شيخ" وثالث "نهار أسود الواد ده مش علماني؟!" ولأحد نواب الإخوان "ويخلق ما لا تعلمون" وخامس "مفيش فايدة".
 
 

وفي صورة أخرى ظهر الدكتور محمود السقا رئيس مجلس الشعب المؤقت في أثناء انفعاله حيث قال "أنت بتقول إيه يا بني؟ " ولكن في الجانب الآخر كان الفنان أحمد مكي في شخصية حزلئوم يرد عليه ويقول "بجوٌد!" وهي الصورة التي لاقت العديد من التعليقات التي تصف الدكتور محمود السقا بالرجل الطيب، وآخر وصفه قائلا "الراجل ده دمه زي العسل والله ... كان مخفف علينا من اللي شايفينه" ..
 
 

أما الصورة الأخيرة فظهر فيها بعض النواب السلفيين وهم مستغرقين في النوم خلال الجلسة ، وقد نالت الصورة العديد من التعليقات التي تناولت السخرية من الوضع الذي ظهر فيه النواب حيث قال البعض "إحنا أبتدينا" والبعض الآخر قال "إحنا شفنا المنظر ده فين قبل كده".
عمومأً هناك صور أخري تداولها الشباب علي الفيس بوك ، نترك لكم التعليق عليها كما تريدون

0 التعليقات:

إرسال تعليق

الخلاصة

الخلاصة
مدونة ايجى ميوزك